كلية الهندسة في جامعة ديالى تعلن نتائج الإمتحانات النهائية / الدور الاول للدراسة الصباحية و المسائية...




تعلن عمادة كلية الهندسة في جامعة ديالى عن مصادقتها على نتائج الإمتحانات النهائية - الدور الاول للدراسة الصباحية و المسائية للعام الدراسي 2017-2018 , تمثل هذه النتائج المعلنة على الموقع الالكتروني الخاص بالكلية أو من خلال الرابط ادناه نتيجة الطالب سواء كان ناجح أو مكمل أو راسب فقط , وعلى جميع الطلبة مراجعة أقسامهم العلمية لإستلام نتائجهم شرط تسليمهم لبراءة الذمة . وفيما يخص طلبة السنة الدراسية الرابعة سيتم اعلان نتائجهم بعد مصادقة الوزارة على نتائج الامتحان التنافسي الذي أقيم في عدد من اقسام الكلية وإرسالها الينا. علماً بأن هناك فترة الإعتراضات تنتهي بنهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس القادم الموافق ٢٨/٦/٢٠١٨, ويتم تسليم النتيجة للطالب نفسه حصراً .
 ويسر عمادة كلية الهندسة متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم المحترم  والكادر التدريسي في الكلية أن يتقدموا بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى طلبتنا الأعزاء وذويهم بصورة عامة والخريجين بصورة خاصة على قطفهم لثمار الجد والمثابرة والسهر وتتويج ثمرته بالنجاح والتخرج متمنين لهم التوفيق الدائم في الحياة العلمية والعملية والمستقبل الزاهر داعين إياهم أن لا يكتفوا بما حصلوا عليه وأن يرفعوا سقف طموحاتهم بالحصول على الشهادات العليا من خلال التقديم للدراسات العليا في الكلية فهنيئا لعراقنا العزيز وعوائلكم الكرام فرحتهم بكم .
 كما ونحث أبنائنا الطلبة ممن لم يحالفهم الحظ في الدور الاول بأن يستغلوا فترة العطلة هذه ويحثوا الخطى ويقطفوا ثمرة النجاح في الدور الثاني إن شاء الله .





                                        للمزيد من المعلومات اضغط من هنا  او من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة